اخي الرياضي اضغط هنا لسماع القران الكريم اخي الرياضي اضغط هنا لسماع القران الكريم

الثلاثاء، 22 فبراير 2011

بتحديد موعد 1/4 لبدء البطولة :اثمرت جهود وفكرة نادي التفاح الرياضي من خلال تشكيل لجنة مندوبي أندية الدرجتين الثانية والثالثة



الناطق الاعلامي وعضو اتحاد كرة القدم ك.جمال ابو حشيش
وكلات :

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في محافظات غزة عن الموعد النهائي لبطولة الدوري الفلسطيني الخاص باندية الدرجتين الثانية والثالثة وذلك يوم الأول من ابريل من شهر ابريل المقبل على ملاعب محافظات غزة .

وأكد جمال أبو حشيش الناطق الإعلامي لاتحاد اللعبة أن اتحاد اللعبة عقد اجتماعاً هاماً له عصر اليوم واتخذ جملة من القرارات كان أهمها تحديد موعد نهائي للبطولة الرسمية وسيتم تزويد وسائل الاعلام الرياضية بالتفاصيل الشاملة .

وأوضح أبو حشيش أن اجتماع سيعقد يوم الخميس المقبل الساعة 12 ظهراً مع لجنة مندوبي أندية الدرجتين الثانية والثالثة التي انتخبت مؤخراً والمكونة من : طلعت طوباسي ومحمد اسبيكه من رفح، وشريف الددا من خان يونس، وسليم المصدر من الوسطى، وعلي النزلي ومحمد البيك وأحمد أبو دياب وسامي النخالة من أندية مدينة غزة، وعصام العثامنة وأحمد معروف وحسين النجار من شمال غزة.

وفتح اتحاد اللعبة باب قيد اللاعبين في الفترة الواقعة من تاريخ 1/3 حتى 20/3/2011م وناشد الاندية بالدرجتين ضرورة قيد لاعبيها في سجلات اتحاد اللعبة .

وسيشمل الاجتماع وضع الخطوط العريضة على موعد انطلاق البطولة وتحديد الملاعب الرياضية ووضع بعض النقاط فوق الحروف بالنسبة للمرحلة المقبلة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم نشر تعليقاتكم سريعاً ونشكركم على مشاركتكم معنا