اخي الرياضي اضغط هنا لسماع القران الكريم اخي الرياضي اضغط هنا لسماع القران الكريم

الأربعاء، 8 ديسمبر 2010

وفد من اللجنة الرياضية بنادي اتحاد الشجاعية يزور النادي



زار نادي التفاح الرياضي اليوم وفد من اللجنة الرياضية بنادي اتحاد الشجاعية يتقدمهم الكابتن ياسر اليازجي المشرف الرياضي والأخ عبدالمنعم الجعبري من اللجنة الرياضية والاخ فايق البسوس مديراً للنادي والكابتن نعيم السويركي .
 
كان في استقبالهم اعضاء مجلس ادارة النادي يتقدم الاخ فضل حسونة ، تم خلال الزيارة طرح سبل التعاون المشترك بين الناديين وامكانية تدرب الشجاعية في الملعب المعشب للنادي وتم طرح اعارة بعض اللاعبين وتبادل الخبرات بين الناديين .

وتم خلال الزيارة اطلاع الوفد على اوضاع النادي واخر المستجدات خاصة بعد الوفاق الرياضي والاستعدادت والانجازات التي وصل اليها النادي خلال الفترة السابقة.

وفي نهاية اللقاء تم عمل جولة ميدانية في مرافق النادي وملاعبه وشكر الضيوف الادارة على حسن الضيافة .

هذا وقد صرح ا.فضل حسونة اننا لن نفرط بابنائنا اللاعبين خاصة اننا بدائنا خطوة جديدة وبدات الامور الادارية تسيربشكل طبيعي اسوة بباقي الاندية الغزية .

واضاف حسونة ان مجلس الادارة قرر العمل على مساعدة اللاعبين الذين وقفوا معنا في الصعاب وسيتم العمل على تغطية معظم المطالب الخاصة باللاعبين في الفترة القادمة خاصة اننا على اعتاب بطولة دوري عام لن نرضى فيه  باقل من الصعود والخروج من الدرجة الثانية التي وصل اليها من سبقنا بتقصيرهم ونحن لن ندع هذا يتكرر باذن الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سيتم نشر تعليقاتكم سريعاً ونشكركم على مشاركتكم معنا